آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور.. المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF تخصص احتفالية كبرى احتفاء بطلبتها المتخرجين

بالصور.. المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF تخصص احتفالية كبرى احتفاء بطلبتها المتخرجين

نظمت المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF Business School ، مساء يوم الجمعة 4 أكتوبر الجاري، احتفالية كبرى، احتفاء بطلبتها المتخرجين، دفعة الموسم التكويني 2023-2024.

 

حفل التخرج، تميز بحضور المدير العام للمدرسة بفرعيها مكناس وفاس، الدكتور عبد الكريم موسى، والدكتور رضوان جنان مدير فرع المدرسة بمكناس إلى جانب عدد من الأطر والمكونين وأسر وأقارب الطلبة المتخرجين.

وفي كلمة له بالمناسبة، هنأ المدير العام للمدرسة للمدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF، الدكتور عبد الكريم موسى، على كفاءتهم العالية التي أبانوا عنها طيلة مشوارهم التكويني، الذي توج اليوم بتخرجهم، وامتلاكهم لأهم المهارات والكفايات النظرية والتطبيقية للولوج لسوق الشغل، أو استكمال دراستهم العليا في مختلف شعب المحاسبة والمالية والتسيير.

 

الكلمة التحفيزية للدكتور عبد الكريم موسى، تجاوب معها بشكل كبير الحاضرون، حيث كانت بمثابة خارطة طريق، تدعو الطلبة المتخرجين إلى إبرار كفاءتهم وقدراتهم بالشكل الأمثل، للنجاح في مسارهم المهني أو الجامعي.

 

وتميز حفل التخرج، بتقديم شهادات تقديرية، للمساهمين في نجاح الأعمال الخيرية، التي أشرفت على تنظيمها جمعية الأمل، التي تم تأسيسها بمبادرة من عدد من خريجي المدرسة العليا للمحاسبة والمالية، وحظيت بثقة العديد من الشركاء المؤسساتيين والمقاولات الكبرى، التي انخرطت طواعية في دعم مختلف الحملات الخيرية التي نظمتها الجمعية.

 

أقوى لحظات حفل التخرج، كانت لحظة تسليم منح مالية للمتفوقين الذين تبوؤا المراكز الثلاث الأولى في دفعة هذه السنة، مع تسليم شهادات التخرج لمختلف الخريجين، في أجواء احتفالية من تنشيط المنشط الإذاعي عزيز عبوبي، إلى جانب طلبة المدرسة.

 

هذا واختتم حفل التخرج بتنظيم أمسية احتفالية كبرى على شرف المدعوين، أحيى فعالياتها الفنان زكرياء غفولي، وهي الأمسية التي بصمت على نهاية الموسم التكويني السابق، معلنة بداية مرحلة وبداية جديدة للتكوين.

 

يذكر أن أن مؤسسة HECF، تحظى بشهرة وشعبية كبيرة بمدينتي فاس ومكناس، نظرا لجودة التكوينات التي توفرها، وكذا انسيابية اندماج خريجيها في سوق الشغل، فضلا عن كون شهاداتها معترف بها بشكل رسمي من الدولة.

 

 وسبق أن أعلنت المدرسة العليا للمحاسبة والمالية HECF، التي يوجد مقرها بمدينتي مكناس وفاس، في بلاغ لها، أنها شرعت في فتح باب التسجيل للموسم التكويني 2024/2025، لولوج السنة الأولى لجميع الشعب، الى جانب فتح باب التسجيل بجميع المسالك، التي توفرها المدرسة بشراكة مع عدة مؤسسات جامعية مغربية وأجنبية (الإجازة، الماستر...)، وذلك استعدادا للموسم الجامعي المقبل.

 

وتتوفر المؤسسة على مجموعة شعب الإجازة المهنية Bac+3 في تخصصات متعددة (المحاسبة و التسيير، المالية و البنك، التجارة و التسويق)، إضافة إلى شعب الماستر 5 +Bac (التدقيق و مراقبة التسيير، المالية الأبناك و التأمين، التسويق و استراتيجية التجارة الرقمية)، وعدة تخصصات أخرى بشراكة مع مؤسسات عليا و جامعات دولية في إطار تنائية الديپلوم (Double diplomation).

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-16 11:53:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك